Warning: Array to string conversion in /var/www/vhosts/l385.odp-cloud.com/cccrc.gov.om/wp-includes/formatting.php on line 1108
SQCCCRC
Sticky Image

(SQCCT) إبداعٌ في تعزيز التواصل الداخلي

نظم  فريق المركز الإبداعي (SQCCT) منذ انطلاقه في مارس 2022 عددًا من المناشط والفعاليات التي تهدف إلى تعزيز التواصل الداخلي بين موظفي المركز ومنحهم تجربة معرفية ومهارية تنهض بكفاياتهم في بيئة العمل ومناحي الحياة المختلفة لاسيما أمام وجود كوادر شابة حديثة التخرج تطلع إلى رفد المركز بخبرتها العلمية والحياتية وتأمل في تحقيق فرص أوسع للتعلم والعطاء. وكان أبرز ما قدَّمه الفريق خلال هذه المدة:

مسابقة SQCCT  الثقافية (من سينال الكأس؟):

نُظمت هذه المسابقة بين وحدات المركز، إذ تنافس 14 قسمًا على نيل الكأس، استمرت المنافسة على مدى 3 أسابيع خلال شهر رمضان المبارك، وانتهت بصعود قسمي استقبال المرضى والتعقيم، وفوز قسم استقبال المرضى بالمركز الأول والكأس الذهبي، وفوز قسم التعقيم بالكأس الفضي. شهدت هذه المسابقة احتفاء واسعًا وقبولًا وتمكنت من تثقيف الموظفين في مختلف المجالات العلمية.

ملتقى SQCCT  الأول (مواهب من مركزنا):

هدفت هذه الفعالية إلى إبراز مواهب موظفي مركز السلطان قابوس المتكامل لعلاج وبحوث أمراض السرطان، إذ قدّم الملتقى 8 أركان منها ركن موهبة التصوير والكتابة والرسم والخط العربي والتعليق الصوتي والمشاريع التجارية والعزف الموسيقي وغيرها. وأقيم الملتقى في الطابق الأرضي حيث أتيح للزوار أيضًا الاطلاع على أفكار الموظفين وأعمالهم ومنجزاتهم مما أضفى أجواء لطيفة على يومهم.

معرض الثقافات (العالم في SQCCCRC):

شارك في هذه الفعالية المثرية موظفو 6 دول، هي: سلطنة عمان، الهند، باكستان، المغرب، السودان، جنوب أفريقيا. أقيمت الفعالية في حديقة الطابق الثاني في المركز، وشهدت بهجة كبيرة وحضورًا سعيدًا من موظفي المركز، حيث تعرفوا على أبرز ملامح هذه الدول وعاداتهم أزيائهم ومأكولاتهم، وأتيح لهم التقاط الصور التذكارية في كل ركن، إضافة إلى استماعهم لأغانٍ وطنية شهيرة من مختلف الثقافات المشاركة.

دوري كرة القدم الرمضاني الأول والثاني:

جاءت هذه المبادرة في تنظيم الدوري من موظفي المركز تحت مظلة ((SQCCT  وشهدت في دورتيها منافسة قوية بين أقسام المركز المشاركة مدة 3 أسابيع. إذ فاز في البطولة الأولى فريق المتكامل بالمركز الأول، في حين حصد البطولة الثانية فريق الأشعة. وقام الفريق المنظم في البطولتين بتكريم المشاركين وتقديم جوائز أفضل لاعب وأفضل حارس. أقيمت هذه البطولتان في شهر رمضان وخلقت علاقات تفاعلية بين الموظفين.

دوري الشطرنج الأول:

نظم (SQCCT)أيضًا مسابقة بين موظفي المركز المحبيين للعبة الشطرنج، واستمرت مدة ثلاثة أسابيع في شهر رمضان المبارك، وإثر منافسة شديدة وذكية، كان الفوز حليف الموظف روزلتو سالفنارا، ونال المركز الثاني محمود الفيشاوي.

المعرض الفني:

تجديدًا لعطاءات الفريق واهتمامه بالمواهب الفنية، قرر( (SQCCTهذا العام أن يفرد معرضًا فنيًّا للدكتور عارف زريبي. أُقيم المعرض في الطابق الأرضي حيث عرض الدكتور 9 لوحات رسمها بإبداع فرشاته، وحقق المعرض تفاعلًا كبيرًا من الموظفين والزوار، كما قام الدكتور بالتوقيع على نماذج تذكارية مصغرة من لوحاته لقيت إقبالًا من الحضور.

ملتقى SQCCT الثاني (علمني مهارة في دقائق):

كان ملتقى  (SQCCT) مختلفًا هذه المرة، إذ جاء متزامنًا مع الاحتفاء باليوم العالمي للغة العربية 18 ديسمبر، واستمرار أحداث غزة والمقاومة الفلسطينية. ركز الملتقى على تقديم المعلومات والمصادر التي تمكّن الزائر من اكتساب مهارة جديدة في حياته وعمله، فكان ركن فلسطين حرة. وركن الخط العربي. وركن الذكاء الاصطناعي، وركن إدارة المشاريع، وركن أساسيات التصوير بالهاتف، وركن لغات جديدة الذي اختص بتعليم أساسيات لغة الإشارة.

برودكاست SQCCT:

حقق البرودكاست بوصفه وسلية تواصل سلسة وسريعة تفاعلًا كبيرًا بين موظفي المركز، من خلال المنشورات التثقيفية، والنصائح والإرشادات والعبارات التحفيزية، إضافة إلى المسابقات التفاعلية التي تشهد مشاركات واسعة من الموظفين ولعل أبرزها: مسابقة أفضل فيديو عن (يومك في SQCCCRC) حيث قام المشاركون فيديوهات قصصية عن تفاصيل يومهم في المركز، ومسابقة أفضل صورة في العيد والشهر المبارك، ومسابقة اليوم العالمي للغة العربية وغيرها. إلى جانب نشر الفيديوهات الاحتفائية التي يقوم الفريق بإعدادها مثل فيديو يوم المرأة العمانية، وفيديو العيد الوطني المجيد، وفيديو العام الجديد، وغيرها من الأعمال النصية والمرئية.

SQCCT
قراءة التعليقات

اترك تعليقا

SQCCCRC
X