CCCRC
الدكتورة نوال المحيجرية
استشاري في الطب النفسي

حاصلة على الزمالة في الطب النفسي العام للبالغين وعلى الزمالة السريرية في الطب النفسي الجسدي وتمارس الطب النفسي منذ 7 سنوات. أكملت الإقامة الطبية في المجلس العماني للاختصاصات الطبية في الطب النفسي العام للبالغين سنة 2015. وتخصصها الدقيق هو الطب النفسي الجسدي من جامعة ميجيل، كندا سنة 2017.

بدأت الدكتورة نوال عملها كطبيبة نفسية في وزارة الصحة العمانية وانتقلت بين مستشفياتها كالآتي: من عام 2015 إلى عام 2017 في مستشفى الصحة العقلية (مستشفى المسرة) ومن عام 2017 إلى عام 2021 في المستشفى السلطاني وهوأكبر مستشفى مرجعي في سلطنة عمان حيث أسست وترأست فيه وحدة الطب النفسي الجسدي.

نشرت الدكتورة نوال العديد من الأبحاث العلمية في مختلف المجلات الوطنية والدولية وهي مدربة معتمدة في الذكاء العاطفي ومهارات التواصل بين الممارس الصحي والمريض، وأيضًا هي عضوة ورائدة في العديد من المبادرات الإدارية والتطوعية ولديها اهتمام خاص بمراحل الوقاية والنجاة في علم الأورام. 

رؤيتها هي الشراكة المحلية والدولية مع مختلف المؤسسات التي تعنى بأمراض الأورام وبالتعاون مع المجموعات التطوعية الراسخة لتقديم خدمات نفسية اجتماعية شاملة ورحيمة لمرضى الأورام.


CCCRC
X