CCCRC
الدكتورة لوريلا بيلاجالي
استشاري أول في الرعاية التلطيفية

 استشاري أول في الرعاية التلطيفية والمركزة. حصلت على درجة الدكتوراه (الطب والجراحة) بعلامات كاملة من جامعة سابينزا في روما، تلاها تخصص في التخدير والعناية المركزة وتخصص في الأمراض المعدية ودرجة الماجستير في الوخز بالإبر في علم الأورام. الدكتورة لوريلا هي أستاذة تدريس معتمدة في سابينزا في كلية الطب وعلم النفس بجامعة سابينزا، وأستاذ زائر معتمد في جامعة روما في الحرم الجامعي للطب الحيوي ومتحدث ضيف في المؤتمرات الوطنية والمحلية، وتتعامل مع التخدير، وعلاج الألم،  ورعاية المرضى ذوي الحالات الحرجة. والأمراض المعدية، والإشراف على مضادات الميكروبات.

قبل انضمامها إلى مركز السلطان قابوس المتكامل لعلاج  وبحوث أمراض السرطان، عملت الدكتورة لوريلا في مركز ريجينا إيلينا الوطني الشامل للسرطان في روما، كرئيسة لقسم علاج الآلام والرعاية التلطيفية تدير الأنشطة اليومية والإستراتيجية بما في ذلك منصة للتطبيب عن بعد لإدارة الألم في المستشفى ومراكز العيادات الخارجية المرتبطة بها.

وهي متخصصة في مساعدة المرضى على إدارة الأعراض التي قد تنشأ عن علاجاتهم، بما في ذلك الألم والتعب والأرق والهبات الساخنة والقلق والاكتئاب أيضًا مع الأدوية التكميلية. الدكتورة لوريلا عضو في الجمعيات الطبية الدولية بما في ذلك مجموعة الرعاية الداعمة OECI (منظمة مركز السرطان الأوروبي)، ESICM، لجنة علاج الألم – PDTA ومنطقة الشبكات – في الجمعية الطبية في روما، IASP، AISD.

CCCRC
X