CCCRC
 
الدكتور بارلي راغافان رافي
استشاري أول في التخدير

الدكتور بارلي راغافان رافي هو طبيب استشاري أول في التخدير في مركز السلطان قابوس المتكامل لعلاج وبحوث أمراض السرطان، حصل على بكالوريوس الطب والجراحة ودكتوراه الطب في التخدير من كلية الطب بالقوات المسلحة في الهند. أنهى DNB  التخدير في عام 2002 وحصل على الزمالة في طب الرعاية الحرجة في عام 2004 من AIIMS نيودلهي، وكذلك حصل على الزمالة في عام 2009 من مركز تريبلر الطبي للجيش، وقيادة المحيط الهادئ الجوية في هاوايUSAF ، الولايات المتحدة الأمريكية في التخدير في الإصابات وطب النقل، والزمالة في البحث السريري 2011 من جامعةNTR ، حيدر أباد.

يمتلك الدكتور بارلي خبرة واسعة من عمله في القوات المسلحة الهندية في التخدير، ولديه أكثر من 20 عامًا من الخبرة في مجال التخدير. انضم للخدمة في الكونغو (2007) وأفغانستان (2005، 2012) لتقديم خدمات التخدير والرعاية الحرجة في البلدان التي تعاني من شح الموارد. كما أسس قسم التخدير في جامعة البلك الطبية، مزار الشريف، حيث حصل على الجائزة الرئاسية وتقدير الأمم المتحدة في ديسباتش في عام 2006. وهو حاصل على براءة اختراع لوحدة نقل المرضى (PTU)  وكان عضو مؤسس لفريق النقل الجوي للعناية المركزة بالقوات المسلحة الهندية. في وقت تعليق زيه الرسمي (2021) كان المستشار الأول ورئيس قسم التخدير والعناية المركزة بمستشفى القيادة الجوية في بنغالور وجراح الأركان للضابط الجوي القائد العام لقيادة التدريب بالقوات الجوية الهندية.

وهو ممتحن في التخدير للعديد من الجامعات الطبيةRUGHS ،MUHS ،DU ، GTBUHS في الهند والمجلس الوطني للامتحانات .(NBE) وقام بتأليف / المشاركة في تأليف 30 بحثًا في المجلات الوطنية والدولية التي راجعها النظراء، كما قام بتأليف فصول في كتابين. وهو أيضًا مدير الدورة في ATLS (الهند). مجالات اهتمامه وخبرته هي التخدير الموضعي، تخدير الصدمات، المراقبة المتقدمة للديناميكا الدموية والتخدير الموضعي. وهو عضو في العديد من الهيئات المهنية (الجمعية الأوروبية للتخدير والعناية المركزة، وجمعية طب الجراحة والتخدير، والجمعية الهندية للتخدير، والجمعية الهندية لطب الفضاء، والجمعية الهندية لطب الرعاية الحرجة وغيرها).


CCCRC
X